منتدى متخصص بشؤون الطفل تعليمي وترفيهي ودراسات علمية متخصصة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 كيف يمكن للأب أن يؤثر على صحة الجنين؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 762
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 48

مُساهمةموضوع: كيف يمكن للأب أن يؤثر على صحة الجنين؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 6:32 pm

لسنوات عديدة كان الاعتقاد ما إذا كان هناك خلل في الصحة لطفل لم يولد بعد ، إلقاء اللوم على الأم. ومع ذلك ، فقد ظهرت دراسات جديدة التي تتبعت بعض هذه المشاكل أنها تعود إلى أسلوب حياة وصحة والده. إذا كان أسلوب حياة والده ويشمل الكحول والمخدرات ، والتدخين أو التعرض للأخطار الملوثات الصناعية أو ، فإنه قد تؤثر على نوعية الحيوانات المنوية وأخيرا على صحة الجنين.
ووفقا لأحدث الأبحاث ، أن من له تاريخ في تعاطي المخدرات وإدمان الكحول أو التدخين سيكون مستويات مرتفعة من هذه المنتجات الضارة في دمه ، وبالتالي سيكون لها أثر سلبي على نوعية الحيوانات المنوية. وخطر الطفرات الوراثية هو أكثر ، وهذا يؤثر على صحة الجنين. وعلاوة على ذلك ، لا توجد ضمانات بأن يتم تخصيب البويضة والحيوانات المنوية من نوعية جيدة على الحمل.
ومن المستحسن أن عندما يقرر الزوجان الانجاب، والنساء فضلا عن الرجال ينبغي إجراء تغييرات أسلوب الحياة الإيجابية ، مثل الامتناع عن الكحول والمخدرات والنيكوتين وهلم جرا. ومن جهة ثانية عن التدخين له تأثير سلبي ليس فقط على المرأة الحامل ولكن أيضا على صحة طفلها الذي لم يولد بعد. بالإضافة إلى ذلك ، الرجال الذين يتناولون جرعات عالية من الدواء قد يكون هؤلاء أيضا بعض التأثير على صحة الجنين. لذلك يفضل التشاور مع طبيبك لمعرفة المزيد حول تأثير الدواء على نوعية الحيوانات المنوية ، وبالتالي على صحة الجنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atfali.ahlamontada.net
 
كيف يمكن للأب أن يؤثر على صحة الجنين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أطفالي :: منتدى صحة الطفل :: صحة الجنين-
انتقل الى: